ساعدينا لنوصل الى 200 عضو :) ....

الاثنين، 18 أبريل 2011

مسابقة جديدة


مرحبا بنات انا كاتبة جديدة للمدونة و اسمي raniaworld اتمنى ان اكون عند حسن الظن

مرحبا بنات اعتقد انكن حبيو حذاء الهوت بايز ولكن أعتقد أنه سيكون من الصعب وجود لباس بيمشي معها ،
مشان هيك شاركوا بالمسابقة و لعندها احلى ستايل بتفوز


طريقة المشاركة
اذا عايزة تشاركي صوري لباسك و ما تنسي الحذاء اكيد بعدين الصقي الرابط في التعليقات


1. يمكنك إنشاء اللباس الخاص بك في جناحك أو ستاربلازا. كالمألوف ، اوإضافة لمسة مبتكرة.
2. طباعة الشاشة
3. حفظه كصورة.
5. تحميلها على موقع الصور بالمجان (tinypic,photobucketimageshack etc).
6.الصقي الرابط في التعليقات


و الي حتفوز حتربح 20 ستاردولارز اذا كانت سوبر و اذا ما كانت رح تربح 20 ستاردولارز في الهدايا

هناك 6 تعليقات:

  1. ممكن أشترك يا أحلى أمورات أنا إسمي في ستار دول liytuyuymi وشكرا

    ردحذف
  2. بس أنا ما أعرف أصور عروستي وأحطها في المواقع ممكن إنتوا تصورها وتيقيموني وشكرا

    ردحذف
  3. انا بشترك واسمي بستاردول hebafares96
    والرابط:
    http://i53.tinypic.com/2nrgejd.png
    شكرا
    تحياتيhebafares96

    ردحذف
  4. هلا بك ياكاتبتنا الجديده منوووره
    وانا حشترك معاكم وهذي الدول بتاعتي
    http://www.almlf.com/get-4-2011-almlf_com_2930wad7.png

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف

لا تحرمونى من تعليقتكم ومشاركتكم