ساعدينا لنوصل الى 200 عضو :) ....

الجمعة، 15 أبريل 2011

لقد تغيرت شروط العضوية ( من موظفة ستاردول )

كيفكم بناااات اليوم جاتني رسالة من ( موظفة ستاردول )
Callie.Stardoll
الرسالة جاتني بهذا الشكل :

ولما فتحت الرسالة جاتني كذا :

والا بيقرأ شروط العضوية الجديد من هنا
وكتب أيضا إذا لم توافق على هذه التغييرات يمكنك إنهاء حسابك هنا. يرجى الملاحظة عند إلغاء حسابك سيتم إلغاء عضويتك في
Stardoll

اتمنى أفدتكم جميييييييييعا
وفي بنات ما فتح معاهم الموقع فالقوانين هي :

قواعد الاستخدام

شروط العضوية

1. اقرأ ما يلي أولاً !
تـُعتبر هذه الشروط بمثابة اتفاقية بينك وبين ستاردول. من خلال قبول الاتفاقية فإنك تتعهد وتلتزم أيضاً بأن تتبع القواعد التي تضعها ستاردول على موقعها على شبكة الإنترنت. كما تسري هذه الاتفاقية أيضاً عندما تشتري منتجات من على موقع ستاردول، راجع "شروط البيع" أدناه. إذا لم تقبل بهذه الاتفاقية فلن تصبح عضواً لدى ستاردول. من المهم جداً أن تقرأ كل الشروط الواردة في هذه الاتفاقية مع والديك لكي تعرف ما الذي يحق لك أن تفعله وما لا يحق لك أن تفعله على موقع ستاردول. اطلب من والديك أن يقوما بقراءة الشروط معك بإمعان وأن يساعداك في التسجيل. عندما تقوم بالتسجيل وتفعـّل حسابك وتوافق على هذه الاتفاقية فسوف تصبح عضواً. وهذا يعني أنك تقبل بالشروط المذكورة أدناه، وهذا يعني أنك تؤكد بأن والديك أيضاً قد قاما بقراءة الشروط والموافقة عليها.
تحتفظ شركة ستاردول بحق القيام بالتعديلات على شروط العضوية هذه إذا ماارتأت ستاردول ضرورة لذلك أو إذا تتطلب ذلك القانون . عندئذ ستقوم ستاردول بإشعارك بهذا التغيير قبل ثلاثين يوماً من نفاذ هذه التغيرات . و في حال عدم قبولك هذا التغيير فيمكنك إنهاء عضويتك فوراً في أي وقت قبل أن تصبح هذه التغيرات نافذة . يمكنك ببساطة إنهاء عضويتك هنا. . باستخدامك الخدمات المتوفرة على موقع ستاردول ، ستاردولارز مثلاً أو المنتجات الإفتراضية (الألبسة الأفتراضية و جميع البنود و الخدمات في موقع ستاردول) فإنك تقبل بشروط العضوية و على الإلتزام بها .
تمتلك ستاردول حصراً تقرير محتوى موقع ستاردول. على سبيل المثال الألعاب الجديدة ، المنتجات ، بما في ذلك قواعد تلك الألعاب و المنتجات و تحتفظ ستاردول كذلك بحق تطوير، إلغاء ، تعديل او القيام بتعديلات على الموقع دون ضرورة إشعارك أو إشعار بقية الأعضاء بذلك . إن عضويتك ، و المي دول ، و المنتجات الإفتراضية و ستاردولارز الخاصة بك هي جزء من الخدمات المتوفرة لديك على موقع ستاردول و لديك الحق باستعمالها بمقتضى هذه الشروط الموجودة على الموقع من وقت إلى آخر .
2. معلومات خاصة إلى الوالدين
اتصلوا بنا على عنوان البريد الإلكتروني:parentalrights@stardoll.com إذا لم توافقوا على هذه الاتفاقية وإذا أصبح طفلكم عضواً لدى ستاردول. تستخدم ستاردول كلاً من الفلاتر التقنية والوسطاء الذين يراقبون ما يحدث على موقع ستاردول لكي يوفروا بيئة ممتعة وآمنة. ويقوم الوسطاء أيضاً بالردّ على تقارير الأعضاء المتعلقة بالسلوك غير الجيد وغير الملائم، ولكننا مع ذلك نناشد كل الآباء والأمهات أن يتابعوا بشكل حثيث نشاطات أطفالهم على الإنترنت.
إن ستاردول حريصة على حماية كرامة أعضائها، ولذلك فإننا نتعامل مع كافة المعلومات الشخصية التي تصلنا من الأعضاء بحرص واحترام. إن المعلومات والشروط الواردة في هذه الاتفاقية التي نعقدها مع أعضائنا تستوفي المعيار العالي لمتطلبات الحماية في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية. بالنسبة لقاطني الولايات المتحدة الأمريكية فتسري قواعد قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت (COPPA) بالنسبة للأطفال الذين لم يبلغوا سن 13 عاماً. تحت شروط المعلومات الشخصية أدناه يمكنك أن ترى ما هي المعلومات التي نأخذها من أعضائنا، وما الذي نفعله بها، ومحدودية التدخل من طرف ثالث. إن المبدأ الشامل هو أننا لا نأخذ معلومات أكثر مما هو ضروري بشكل معقول كي يتمكن الأطفال من المشاركة في النشاطات في ستاردول.
إذا كان طفلك دون سن 13 عاماً ويحاول أن يسجل نفسه لدينا، يتحول الحساب تلقائياً ليصنَّف كعضوية مشروطة ومحدودة، ونخبر طفلك بأنه يشترط موافقة أحد الوالدين كي تصبح العضوية كاملة. وفقاً لقواعد قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت (COPPA) وحسب درجة الفعالية التي يرغب أن يحصل عليها الطفل، فإنه يمكنك تقديم موافقتك إما من خلال قبولك بريدنا الإلكتروني "إشعار إلى الوالدين/ Notice to Parents" أو من خلال قيامك بإرسال موافقتك عبر الفاكس . تجد المزيد من التفاصيل حول مختلف درجات الفعالية في البريد الإلكتروني "إشعار إلى الوالدين" الذي نرسله إليك. ولن يتاح لطفلك الوصول إلا إلى بعض الفعاليات المحدودة لدى ستاردول، وذلك حتى نحصل على موافقة أحد الوالدين.
إذا كنت تريد أن ترى المعلومات التي لدى ستاردول حول طفلك، فيمكنك أن تتصل بستاردول على نفس عنوان البريد الإلكتروني المذكور أعلاه: parentalrights@stardoll.com أو أرسل لنا رسالة إلى العنوان:
STARDOLL AB
Hudiksvallsgatan 8
S 113 30 Stockholm
SWEDEN
أو عن طريق الفاكس إلى أحد الأرقام التالية:
رقم الفاكس: الولايات المتحدة الأمريكية (+1 - 212 - 208 4566)
رقم الفاكس: بريطانيا (+44 - 20 - 7990 9907)
رقم الفاكس: الأرجنتين (+54 - 11 - 40321600)

حفاظاً على سلامة أعضائنا، فإن ستاردول تحتفظ لنفسها بحق المطالبة بالتعريف عن هوية الوالدين. لا يحق لنا أن نقدم معلومات شخصية تتعلق بالأطفال/الأعضاء الآخرين إليك بصفتك أحد الوالدين. لا يمكن لستاردول أن تقدم المعلومات الشخصية المتعلقة بأطفال آخرين غير طفلك إلا في حال وجود إلزام قانوني و/أو من الشرطة.
3. المعلومات الشخصية و سياسة الخصوصية (متضمنة سياسة خصوصية الطفل)
لكي تتمكن من التسجيل كعضو لدى ستاردول فقد نطلب منك أن تقدم المعلومات الشخصية التالية:
- الاسم والكنية ،
- عنوان بريدك الإلكتروني ،
- عنوان البريد افلكتروني الخاص بالوالدين
- رقم الهاتف الجوال الخاص بك
- اسم المستخدم الخاص بك ،
- عمرك ،
- الجنس ،
- البلد الذي تسكن فيه .
- رقم هاتف منزلك

بتزويدك ستاردول بالمعلومات الشخصية المحددة أعلاه و المسموح بها حسب القانون فإنك بموجب هذا تعطي ستاردول الإذن لكي تستخدم المعلومات الشخصية المذكورة أعلاه بحيث يمكن لستاردول أن ترسل الأخبار والمسابقات والعروض والدعايات إلى بريدك الإلكتروني و/أو الهاتف الجوال عبر الرسائل القصيرة والرسائل متعددة الوسائط أو ما شابه ذلك نظام المراسلة، وبحيث يمكن لستاردول أن تكيّف المحتوى والدعايات في موقعها على الإنترنت حسب مجموعتك العمرية أو المجموعات العمرية الأخرى أو حسب الجنس. من الأمثلة التي يمكن ذكرها عن البريد الإلكتروني الجماعي: أن ترغب ستاردول بإعلامك عن خدمات جديدة أو محسنة لدى ستاردول، أو أن تقوم ستاردول بدراسة ضمن أعضائها لتحسين خدماتنا، أو أن تصيغ ستاردول مضموناً بهدف معين وعروضاً إليك على أساس المعلومات المتعلقة بسلوكك على الموقع وعلى أساس عمرك ومكان تواجدك جغرافياً.
لن تقوم ستاردول ببيع أو تسليم معلوماتك الشخصية إلى أي جهة أخرى. يستثنى من ذلك إذا قامت شركة أخرى بشراء كل الموارد، أو مبدئياً كل الموارد في شركة ستاردول، أي كل الموقع على الإنترنت (ما يسمى الشراء الشامل). في هذه الحالة يمكن أن يقوم المشتري بشراء المعلومات الشخصية التي تعتبر شرطاً لاستمرار العمل في ستاردول.
قد تقوم ستاردول بالاستعانة بشركات أخرى كي تنجز عدداً من الوظائف المختلفة، مثل المساعدة في التسويق والقيام بخدمات تقنية لموقعنا على الإنترنت إلخ. يمكن لهذه الشركات في حالات معينة الوصول إلى المعلومات الشخصية إذا كان ذلك ضرورياً لإنجاز المهمة لصالح ستاردول. تعالج ستاردول كافة المعلومات الشخصية بأكبر قدر من الحذر، وتعقد اتفاقيات مع الشركات الأخرى بحيث لا يحق لها أن تستخدم معلوماتك الشخصية إلا لإنجاز المهمة لصالح ستاردول.
ويسري الأمر نفسه عندما تتعاون ستاردول مع إحدى الشركات لكي تقدم لك العروض الممتعة. ومثل هذه الشركات لا يحق لها كذلك الوصول إلى معلوماتك الشخصية إلا إذا كانت ستساعد ستاردول في الإرسال الجماعي أو التسويق عبر اللافتات في الإنترنت أو ما شابه من الأعمال التي أعطت فيها ستاردول ترخيصاً وفق هذه الاتفاقية.
تحتفظ ستاردول بالمعلومات الشخصية الخاصة بالإعضاء للمدة التي يسمح بها القانون النافذ . خلال تلك المدة تستخدم هذه المعلومات الخاصة حسب الحد المسموح به لتلك الشروط الخاصة بذلك القانون و كذلك بغرض حماية الإعضاء و ذلك لمنع أو التحقيق في ، أو الكشف عن و محاكمة أي جريمة محتملة تجاه أي من أعضاء موقع ستاردول . تحتفظ ستاردول بحق الإفصاح عن معلوماتك الشخصية حسب مقتضيات القانون و كذلك عند اعتقادنا بأن هذا الإفصاح ضروري لحماية حقوقنا و/أو للإمتثال إلى إجراءات قضائية ، أمر صادر من محكمة ، أو إجراءات قانونية جارية في موقعنا .
إن كان لديك حساب على موقع اجتماعي ، الفيس بوك على سبيل المثال فإن ستاردول تمنحك الحق بتسجيل الدخول عبر"الاتصال بالفيس بوك "على سبيل المثال ( سواء كان ذلك على الفيس بوك أو مواقع اجتماعية أخرى مشار إليها جماعياً "بخدمات الاتصال" عند سماحك لستاردول بالاتصال عبر "خدمات الاتصال" ستتمكن عندئذ من استخدام معلومات تسجيل الدخول في خدمات الاتصال لتسجيل الدخول في ستاردول كعضو ، و يمكنك كذلك الإعلان عن نشاطك في ستاردول لدى التعريف الشخصي الخاص بك على خدمات الاتصال الموجودة في المواقع الإجتماعية المذكورة أعلاه . بالإضافة إلى ذلك فعند استخدامك خدمات اتصال الفيس بوك مثلاً فإنك تعطي ستاردول الحق لدخول المعلومات الخاصة بك على موقع فيس بوك ( بما في ذلك تعريفك الشخصي ، الأصدقاء و شروط الخصوصية ) كي تتمكن من استخدام معلومات فيس بوك الخاصة بك في موقع ستاردول ، و كذلك لمساعدتك في تطوير استخداماتك في ستاردول و للسماح لك بالاتصال بأصدقاء فيس بوك على موقع ستاردول . إن جميع المعلومات الشخصية الموجودة على خدمة الاتصال سيتم معالجتها مع ما تقتضيه سياسة ستاردول العامة فيما يتعلق بالخصوصية و الموصوفة في هذا الإتفاق و بذلك فأنت تسمح لستاردول بإستخدام قاعدة المعلومات هذه بما يتوافق مع المعلومات الشخصية الأخرى و الموصوفة أعلاه في هذا البند من الإتفاق . و لجعل خدمة الاتصال هذه ممكنة فأنت تسمح لمزود خدمة الاتصال هذه كالفيس بوك مثلاً من التحقق من ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" عند زيارتك لستاردول و أنت تسمح كذلك لفيس بوك بتلقي معلومات بنشاطاتك في ستاردول (و التي سنرسلها فقط عند الحصول على موافقتك) . إن المعلومات التي سنتشارك بها مع مزود خدمة الاتصال سيتم حفظها في مزودات خدمة الأخير و التي يمكن وضعها خارج بلد إقامتك وفي حال عدم رغبتك في قيام ستاردول بنشر أخبارك أو إن كنت ترغب بتحديد الطرق التي تتعامل بها ستاردول برصيدك مع مزود خدمة اتصال فيمكنك دوماً تعطيل هذه الخاصية و ذلك بتغير إعدادات الرصيد لدى خدمة اتصال الطرف الثالث .
إن سياسة الخصوصية هذه تنطبق على المعلومات التي تجمعها ستاردول عبر عملية تسجيل الدخول لدى خدمة الاتصال و على كل حال فإن نشاطاتك على موقع مزود خدمة الاتصال كالفيس بوك مثلاً مشمولة بسياسة الخصوصية و شروط الاستخدام الخاصة بهم (في حال الفيس بوك www.facebook.com/terms.php; www.facebook.com/policy.php).
تحتفظ ستاردول بحق تعديل سياسة الخصوصية هذه في اي وقت لذا يرجى تفقدها مراراً . وإذا ماقمنا بتغيرات مادية على تلك السياسة سنقوم بإخبارك على عنوان الموقع هذا بوسائل الإشعار المتوفرة في صفحة البداية الخاصة بموقعنا أو كما يقتضيه القانون . و في حال عدم قبولك لأية تغيرات فعليك بالتوقف عن استخدام هذا الموقع . و بالحد المسموح به في القانون تعتبر مواصلتك لاستخدام موقع ستاردول قبولاً بتلك الشروط بما فيها التغيرات .
4. الأسئلة المتعلقة بالمعلومات الشخصية أو سحب الموافقة
إذا رغبت بمعرفة المعلومات التي تتوفر لدى ستاردول عنك، أو إذا كانت لديك أسئلة أخرى تتعلق بمعلوماتك الشخصية، فيمكنك الاتصال بنا هنا يمكنك أن تبلغنا عندما تريد سحب موافقتك على معالجة معلوماتك الشخصية والاحتفاظ بها. اضغط في هذه الحالة href="http://www.stardoll.com/help/optOut.php">هنا . لاحظ أن ذلك يؤدي إلى إنهاء عضويتك لدى ستاردول، راجع البند 10 أدناه.
كي نتمكن من تقديم أفضل معايشة ممكنة لدى ستاردول، فإننا بحاجة إلى أن نحتفظ بمعطيات شخصية عنك (ما يسمى المعلومات الشخصية). إذا لم تسمح لنا بفعل ذلك، فلن نتمكن من تكييف ستاردول حسب احتياجاتك أو من إرسال المعلومات حول آخر الأخبار والعروض إلخ إليك عن طريق البريد الإلكتروني .
إذا لم تسمح لنا بمعالجة معلوماتك الشخصية، فلن نتمكن من معالجة عضويتك. لذلك يجب علينا أن نطلب منك أن تنهي عضويتك إذا لم تسمح لنا بمعالجة معلوماتك الشخصية.
5. ملفات تعريف الارتباط
يمكن أن تضع ستاردول ملفاً نصياً في برنامج تصفح الإنترنت في حاسوبك ، أي ما يسمى "cookie". ومثل معظم المواقع الأخرى فإن ستاردول تستخدم ملفات تعريف الارتباط من أجل تحسين وتنسيق معايشتك للموقع. على سبيل المثال، نقوم بمعرفة عدد الزائرين للموقع وما هي الأقسام الأكثر شعبية في الموقع. هذا النوع من المعلومات يمكن لستاردول أن تقدمه في نسخة معالجة (أي بشكل جماعي وغير شخصي) كإحصائيات للأعضاء والشركاء الذين نتعاون معهم والجهات الراعية وغيرهم. إن ملفات تعريف الارتباط مهمتها تسهيل عملية تجولك في موقع ستاردول . و تنتهي فاعلية ملفات تعريف الارتباط هذه عند قيامك بإيقاف مستعرض تصفح خدمة الإنترنت لديك .
6. قواعد السلوك
بصفتك عضواً يجب عليك أن تتبع قواعد السلوك ONE-STOP قواعد (قواعد السلوك) الموجودة في اتفاقية العضوية هذه و كما ينشر بين الحين والآخر في موقع ستاردول .
يحق لستاردول تفقد الكتابات والصور وغيرها من المواد المقدمة من قبل المستخدم و إزالة المواد التي في رأينا تخرق قواعد التوقف الوحيد .
ستاردول لديها الحق في الاتصال و تسليم المعلومات التي تم نشرها على موقعنا إلى الشرطة أو سلطات مماثلة إذا كنا نشتبه في أن يكون هناك جرم مرتكب و يرجى ملاحظة أنه لا يتطلب جريمة قانونية لإنهاء حسابك .
كتابات أو مرسلات تتعلق بمشاكل جدية لكن غير محصورة بخلل تناول الطعام ، إزاء النفس ، الانتحار يتم إعادة توجيه جميع ماسبق من قبل ستاردول إلى مواقع و منتديات يديرها بالغين مختصين بذلك . ستقوم ستاردول بالإعلان عن روابط اتصال معالجة مثل تلك المشاكل الجدية .
إن جميع الخصائص الإجتماعية في ستاردول متضمنة و ليس على سبيل الحصر الأصدقاء ، المدونة ، سجل الزوار ، الألبوم ، الحفلات ، دردشة الأجنحة مشار بداخلها في زر على شكل مثلث أصفر داخله علامة إستفهام حمراء بهدف الإبلاغ . نطلب من جميع العضاء قراءة الإرشادات المتعلقة بقواعد التقارير و الإبلاغات . المبادئ التوجيهية فيما يتعلق بالتقارير والإبلاغ قبل الإبلاغ السلوك غير اللائق .
يمكنك حجب أو عدم حجب مستخدم آخر من عملية إرسال الرسائل إليك ولمزيد من المعلومات عن كيفية ذلك يرجى قراءة مايلي هنا.
إن حسابك في ستاردول غير قابل لتوريث أو التحويل و في حال سماحك شخص آخر بإستخدام رصيدك فإنك تعتبر مسؤؤل عن جميع أفعال ذلك الشخص في ستاردول حسب شروط الاستخدام .
الإفصاح عن أو تبادل كلمات السر ، الأرقام المرجعية ، تغير عناوين البريد الإلكتروني إلى عناوين خبيثة ، إدخال كلمات سر أو استخدام مواقع غش او استخدام بروكسي مخالف قد يؤدي إلى خسارة الحساب و/أو المواد و ستاردولارز. لا يمكن اعتبار ستاردول مسؤولة عن محتوى حسابك و لا تتم عملية إعادة الأغراض المفقودة أو ستاردولارز المفقودة إذا تم إفشاء كلمة السر . و يجب القيام بعمليات طلب استرداد الحسابات المفقودة و/أو الأغراض و ستاردولارز خلال فترة ثلاثة أشهر .
7. القواعد والمسؤولية المتعلقة بمواد من إعداد المستخدمين
أنت المسؤول عن المواد التي تعدّها وتنشرها بنفسك (تحمّلها إلى) موقع ستاردول، مثل الدمى والألبسة والنصوص على المدونات، والدردشات وما شابه، والمشاهد والصور. إن من يخرق قواعد السلوك الخاصة بستاردول قد يتعرض لإنهاء عضويته، اقرأ المزيد في البند 10 أدناه.
8. حقوق المواد التي يعدّها المستخدمون
أنت تملك حقوق المواد التي تعدّها بنفسك على موقع ستاردول، ولكنك في هذه الاتفاقية تعطي ستاردول الحق، بدون تعويض خاص، لنشر المادة لفترة غير محدودة في كافة أنحاء العالم وبغض النظر عن الواسطة، أي على الإنترنت أو التلفزيون أو التوزيع المحمول أو غير ذلك. وهذا يعني أنك تعطي ستاردول الحق في استخدام ونسخ ونقل وإعادة إنتاج وعرض ومعالجة ودمج وترخيص وتوزيع هذه المادة التي قمت بإعدادها. هذا الحق بالنسبة لستاردول يسري سواء لغايات تجارية أو غير تجارية.
9. الحقوق في مواد ستاردول
لا يحق لك أن تستخدم الدمى التابعة لستاردول أو الملابس أو المعلومات أو البيانات أو الأسماء أو الصور أو الشعارات أو الرموز الموجودة في موقع ستاردول (نحن نسمي ذلك "مواد ستاردول") إذا لم يظهر بوضوح في الموقع بأن ذلك مسموح. وهذا يعني أنه لا يحق لك أن تنسخ أو توزع أو تعمم أو تبيع أو تنشر أو ترسل أو بأي طريقة أخرى أن تحول مواد ستاردول إلى جهة أخرى بدون الحصول على تصريح خطي بذلك من ستاردول. كما لا يحق لك أيضاً أن تغيّر أو تستبدل أياً من المواد الموجودة على الموقع، سواء كاملة أو أجزاء منها.
10. الطرد وإنهاء العضوية
يحق لستاردول أن تنهي عضويتك وأن تغلق حسابك في حال خرقت هذه الاتفاقية أو أنظمة موقع ستاردول أو إذا لم تقم باستخدام حسابك لمدة 4 أشهر أو أكثر. كما يمكننا أيضاً أن نغلق حسابك إذا لم تدفع ثمن البضائع والخدمات التي تشتريها أو إذا تسوقت بدون إذن الشخص الذي يدفع وفقاً للبند 16 أدناه.
بعد إنهاء عضويتك تفقد الزمن المتبقي في عضوية السوبر ستار وتختفي دولارات ستار التي لديك في حسابك.
يحق لستاردول أن تحتفظ بالمعلومات الشخصية للعضو الذي تم إنهاء عضويته حتى بعد إغلاق حسابه، راجع البند 3 أعلاه.
11. اختيار القانون وقواعد المنتدى
ما لم تحول القوانين المحلية الملزمة دون ذلك، فيجب تنظيم هذه الاتفاقية وتفسيرها وفقاً للقوانين السارية في السويد، ويجب أن يقتصر الاختصاص القضائي على المحاكم في ستوكهولم، وإذا كنت تسكن في بريطانيا أو الولايات المتحدة الأمريكية أو ألمانيا فحسب القوانين المحلية في كل بلد من هذه البلدان ويكون الاختصاص القضائي كما يلي: في الولايات المتحدة الأمريكية: المحكمة الفيدرالية ومحكمة الولاية في كاليفورنيا، وفي ألمانيا: المحاكم الإقليمية في دوسيلدورف، وفي بريطانيا: المحاكم في إنكلترا وويلز. في حال اعتبار أحد أجزاء هذه الاتفاقية غير ساري المفعول، فيجب ألا يؤثر ذلك على سريان مفعول الأجزاء الأخرى في الاتفاقية.
12. إعفاء من الضمان و التنازل عن الضمان
إن ستاردول وحدها تقرر محتوى موقع ستاردول و تحتفظ بحق تحديث ، إلغاء ، تعديل و القيام بتغيرات على الموقع دون إشعار سابق إليك أو لبقية الأعضاء و يتم معالجة الأخطاء المحتملة على مواقع ستاردول بالسرعة الممكنة و لكن ستاردول لا تضمن عمل مواقع ستاردول بشكل فعال دوماً .
المواد التي تنشر في موقع ستاردول قد تشير إلى منتجات أو برامج أو خدمات لا تتوفر في بلدان معينة.
أنت تقوم باستخدام مواقع ستاردول على مسؤوليتك الخاصة و ستاردول لا تضمن الدقة الكاملة في عمل المواقع.
إن جميع المساهمات المرسلة منك أو من بقية الأعضاء هي تعبير عن المرسل فقط و لا تعتبر ستاردول مسؤولة عن محتوى تلك المساهمات . جميع محتويات مواقع ستاردول بما فيها محتويات مساهمات الطرف الثالث و أية معلومات أو مواد مساهم بها على المواقع يتم تقديمها إليك ( كما هي ) دون أية ضمانات من أي نوع . لا تقوم ستاردول بذاتها أو مرخصيها أو وكالاتها أو ممثليها بالتعبير أو التلميح إلى أي تقديمات ، ضمانات بما يحتويه موقع ستاردول متضمناً ذلك دون الحصر محتوى ستاردول و محتوى الأطراف الثالثة . لا توفر ستاردول أي ضمان ضد الفيروسات ، و برامج التجسس و المواد الخبيثة التي قد تنشئ على جهاز حاسوبك .
13.احالات إلى المواقع الأخرى
قد يحتوي موقع ستاردول على روابط وإحالات إلى مواقع أخرى. عندما تستخدم هذه الروابط فإنك تخرج من موقعنا. ليس لدى ستاردول أي تحكم بالمعلومات المنشورة في المواقع الأخرى، ولا تتحمل أي مسؤولية عن المعلومات والمحتويات الأخرى في المواقع الأخرى. أنت تتحمل بنفسك مسؤولية المخاطرة عند استخدام مواقع أخرى مرتبطة بهذا الموقع..

شروط البيع

14. الأسعار والتسليم
يحق لستاردول أن تقرر بنفسها الأسعار على الموقع ويمكن أن تغيّرها. في حال إرسال منتجات معينة بالبريد، فإن تكاليف ذلك لا تكون متضمنة في سعر المنتَج، ولكن مثل هذه التكاليف جميعها سوف تضاف إلى فاتورتك وتكون ظاهرة عندما ستقوم بالشراء.
إننا نقبل عدة طرق للدفع. على سبيل المثال: بطاقة الائتمان والهاتف الجوال والهاتف العادي وبطاقة التسوق وبيبال (PayPal). طرق الدفع المتاحة محلياً تظهر في كل وقت معين على صفحة الدفع الخاصة ببلدك. بالنسبة للقاطنين في الاتحاد الأوروبي، تكون قيمة الضريبة المضافة متضمنة حسب قانون الضرائب المعمول به. وسوف يظهر ذلك سوية مع السعر. عندما تدفع عن طريق الهاتف الجوال والهاتف العادي، فتدخل قيمة الضريبة المضافة أو ضريبة البيع حسب الأنظمة المحلية.
بالنسبة للمنتجات الافتراضية التي تشتريها فسوف تكون متاحة لك بأسرع وقت ممكن. لا يمكن استبدال منتجات ستاردول والمنتجات الافتراضية (الملابس الافتراضية وكل البضائع والخدمات الأخرى في موقع ستاردول)، إلا إذا سمحت ستاردول بالاستبدال في حالات خاصة. يحق لستاردول أن تأخذ بنفسها مثل هذه القرارات من حالة إلى أخرى.
تنتهي مدة صلاحية ستاردولارز بإنقضاء 12 شهر على تاريخ عملية الشراء و بطاقات الهدية صالحة فقط لمدة 6 أشهر بعد تاريخ الشراء.
15. أمان بطاقة الائتمان
نحن نريد أن تشعر بالأمان والثقة عندما تتسوق في موقع ستاردول. يمكنك أن تعطينا المعلومات المتعلقة ببطاقتك الائتمانية عندما تتسوق عندنا. نحن نستخدم أنظمة أمان متطورة متوفرة في السوق، وتكون معلوماتك محمية في مخدماتنا (server) طيلة إجراء طلب الشراء، وذلك بواسطة تقنية التشفير وجدران النار التي تحمي من الاختراق. في معظم برامج تصفح الإنترنت يظهر قفل صغير على شريط القائمة في أسفل الشاشة عندما تزور موقعاً آمناً. انظر ما إذا كان ذلك الرمز موجوداً في ذلك المكان عندما تزور أحد المواقع التي تطلب منك أن تقدم معلومات شخصية. إننا نستخدم طبقة المحفظة الآمنة (Secure Sockets Layer/SSL) لحماية معلوماتك الشخصية من الاستخدام من قبل أشخاص غير مخولين.
16. إذن المسؤول عن الدفع
يجب عليك أن تكون قد حصلت على إذن من الشخص الذي سيستلم الفاتورة أو مالك البطاقة أو أي شخص آخر مسؤول عن الدفع، عندما تشتري عن طريق الهاتف أو عندما تشتري عضوية السوبر ستار أو ستار دولار. إذا تسوقت بدون إذن فيحق لستاردول أن تنهي حساب عضويتك.
17. الإرجاع
نحن نقبل إرجاع المنتجات التي تم شراؤها، ما لم تكن منتجات افتراضية تم شراؤها على الموقع، ولطالما أن هذه المنتجات ومغلفاتها قد أعيدت في حالتها الأصلية في غضون 14 يوماً من تاريخ الإرسال. نرسل لك استمارة إرجاع مع المنتجات التي تشتريها، ويجب عليك أن ترفقها سوية مع المنتجات التي ترجعها.
18. إلغاء التعبئة الشهرية
لإلغاء التعبئة الشهرية يرجى زيارة الرابطة التالية: http://www.stardoll.com/en/account/ و النقر على “إلغاء التعبئة الشهرية ” الرابطة الموجودة في صندوق “أنت سوبرستار”
19. التسليم والعيوب
عندما لا تستطيع ستاردول أن تسلم المنتجات التي تم طلبها وفق الكمية المطلوبة، فإنه يحق لنا أن نقدم منتجات بديلة مساوية في القيمة أو أن نحذف من الطلب ذلك الجزء الذي لا يمكن تسليمه. لا يمكن أن نتحمل مسؤولية الطلبات التي تأخر تسليمها بسبب ظروف خارجة عن سيطرة ستاردول (مثل: الكوارث الطبيعية والحروب والقلاقل المدنية وممارسة السلطات لصلاحياتها والإرهاب والحرائق والعواصف والفيضانات والانفجاريات والإضرابات وتوقفات العمل ونزاعات العمل الأخرى والاضطرابات في الأجهزة أو الخدمات أو النقل أو غير ذلك من الأسباب المشابهة).
20. أمور عامة
تدير هذا الموقع شركة ستاردول ش م من مكتبها في ستوكهولم، السويد.
Stardoll AB
Hudiksvallsgatan 8
S-113 30 Stockholm
Sweden
البريد الإلكتروني :
info@stardoll.com
رقم الفاكس : الولايات المتحدة (+1 - 212 - 208 4566)
رثم الفاكس : المملكة المتحدة (+44 - 20 - 7990 9907)
رقم الفاكس : الارجنتين (+54 - 11 - 40321600)

لا تستخدم هذا الموقع ما لم توافق على الشروط المذكورة أعلاه!
-------------------------------------


هناك 7 تعليقات:

  1. مرحبا بس انا عندي مشكلة انوا الصفحة عندي ماتظهر هل يمكنك نقل القوانين هنا؟

    ردحذف
  2. انا كمان الصفحه ما تفتح عندي ممكن تنقلين لنا القوانين هنا

    مشكوره

    ردحذف
  3. نقلتها خلاص يا قمرات هى القواعد اللى فوق ديه

    ردحذف
  4. ممكن اسآلكك سؤال انآ عندي الرسايل م تفتح شنو اسوي؟؟

    ردحذف
  5. ana brit nrba7 hadaya

    ردحذف
  6. kif asir masa

    ردحذف
  7. أي أي زبي ستاردول

    ردحذف

لا تحرمونى من تعليقتكم ومشاركتكم